اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
أكدت شركة الاتصالات السعودية في بيان لها بأنها ستستمر بتقديم عرضها من
المكالمات المجانية لمدة شهر واحد، على الرغم من قرار هيئة الاتصالات
وتقنية المعلومات ايقاف العرض الذي بدء يوم أمس، والذي يتيح لعملاء الجوال
المفوتر الحصول على مكالمات مجانية داخل شبكتها ولمدة شهر وعلى مدار
الساعة.
وقالت الشركة إن العرض لا يخالف القوانين والأنظمة المعمول بها، منوهة إلى
أن الحملة ما هي إلا إحدى برامج التقدير والوفاء، وليست باقة سعرية أو
عرضا ترويجيا.
وذكرت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات في بيان لها أن العرض المذكور
مخالف لأنظمتها وأن قرارها هذا يهدف إلى حِفظ كافة حقوق المشتركين وحماية
المنافسة العادلة.
ويعد هذا العرض الذي أطلقته شركة الاتصالات السعودية بمناسبة وصول عدد
مشتركيها إلى 20 مليون، يعد الأقوى بتاريخ الشركة، وذلك بعد دخول موبايلي
وزين اللتين قدمتا عروضا سابقة قللت نسبيا من عملاء الاتصالات السعودية.
وبينت الشركة ان العرض سوف يمنح ايضا لكل من ينضم للجوال حديثاً كعميل
جديد أو منتقل من مشغل آخر كما بينت ان العرض جاء بمناسبة وصول العملاء
إلى أكثر من 20 مليون مشترك.
وتعليقاً على الخلاف بين الهيئة والشركة، قال العضو المنتدب لشركة
الاستثمارات التقنية عبد الرحمن المازي أن "المنافسة يجب أن تكون عادلة
وغير مدمرة، والغرض من فتح المنافسة هو تقديم أحسن الخدمات بأقل الاسعار
ومن مصادر مختلفة".
لكنه أضاف في مقابلة خاصة مع قناة العربية أن العرض "هو عبارة عن تعبير عن
الشكر والتقدير للعملاء المفوترين"، مشيراً الى أن "الشركة تحاول أن تنافس
الشركتين الأخريين".
وقال ان الشركة قد تكون تريد بأسلوبها هذا الاحتفاظ بالعملاء السابقين أو
اعادة بعض العملاء الذين انتقلوا الى الشركات الأخرى، معتبراً أن هذه
الطريقة "عملية ذكية للاحتفاظ بعملائهم واعادة بعض الذين ذهبوا الى
الشركات الأخرى".
أعلنت مجموعة الاتصالات السعودية اليوم السبت عن إطلاق مكافأة تاريخية وغير مسبوقة لعملائها بالمملكة لم تقدمه أي شركة اتصالات بالعالم، حيث تهدي مكالمات مجانية مفتوحة للملايين من عملاء الجوال المفوتر القدماء والمنضمين حديثاً يستفيد منها بالتواصل للمكالمات الواردة والصادرة مع ما يقارب 25 مليون عميل للجوال والهاتف على مدى 24 ساعة كاملة ولمدة 30 يوماً على شبكة الجوال ويبدأ العرض من اليوم 21/11/2009م وحتى تاريخ 21/ 12/2009م ، ويشمل هذا العرض الأكبر من نوعه جميع عملاء الجوال المفوتر، وحتى عند الاتصال على الهاتف من الجوال باستثناء قطاع الأعمال. وقالت الشركة في بيان لها بهذه المناسبة إن هذه المكافأة التاريخية الغير مسبوقة تعد رسالة عرفان وشكر وتقدير من الشركة لجميع عملائها بالمملكة على ولائهم للشركة منذ تخصيصها قبل أكثر من 10 أعوام وارتباطهم بمختلف خدماتها بشكل متواصل وفي سوق تنافسية منذ أكثر من أربعة أعوام ونصف. |
اقتباس:
أعلنت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات عدم موافقتها على العرض الذي أطلقته شركة الاتصالات السعودية بدء من أول أمس السبت 4 ذو الحجة 1430 هـ الموافق 21 نوفمبر 2009م الذي يتيح لعملاء الجوال المفوتر الحصول على مكالمات مجانية داخل شبكتها ولمدة شهر وعلى مدار الساعة. وأكدت الهيئة في بيان لها أمس أن العرض المذكور آنفاً مخالف لأنظمتها وقد تم الطلب من الشركة إيقافه فوراً, والهيئة إذ تعلن هذا لتؤكد حرصها على حفظ كافة حقوق المشتركين وحماية المنافسة العادلة. |
اقتباس:
أكدت شركة الاتصالات السعودية في بيان لها بأنها ستستمر بتقديم عرضها من
المكالمات المجانية لمدة شهر واحد، على الرغم من قرار هيئة الاتصالات
وتقنية المعلومات ايقاف العرض الذي بدء يوم أمس، والذي يتيح لعملاء الجوال
المفوتر الحصول على مكالمات مجانية داخل شبكتها ولمدة شهر وعلى مدار
الساعة.
وقالت الشركة إن العرض لا يخالف القوانين والأنظمة المعمول بها، منوهة إلى
أن الحملة ما هي إلا إحدى برامج التقدير والوفاء، وليست باقة سعرية أو
عرضا ترويجيا.
وذكرت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات في بيان لها أن العرض المذكور
مخالف لأنظمتها وأن قرارها هذا يهدف إلى حِفظ كافة حقوق المشتركين وحماية
المنافسة العادلة.
ويعد هذا العرض الذي أطلقته شركة الاتصالات السعودية بمناسبة وصول عدد
مشتركيها إلى 20 مليون، يعد الأقوى بتاريخ الشركة، وذلك بعد دخول موبايلي
وزين اللتين قدمتا عروضا سابقة قللت نسبيا من عملاء الاتصالات السعودية.
وبينت الشركة ان العرض سوف يمنح ايضا لكل من ينضم للجوال حديثاً كعميل
جديد أو منتقل من مشغل آخر كما بينت ان العرض جاء بمناسبة وصول العملاء
إلى أكثر من 20 مليون مشترك.
وتعليقاً على الخلاف بين الهيئة والشركة، قال العضو المنتدب لشركة
الاستثمارات التقنية عبد الرحمن المازي أن "المنافسة يجب أن تكون عادلة
وغير مدمرة، والغرض من فتح المنافسة هو تقديم أحسن الخدمات بأقل الاسعار
ومن مصادر مختلفة".
لكنه أضاف في مقابلة خاصة مع قناة العربية أن العرض "هو عبارة عن تعبير عن
الشكر والتقدير للعملاء المفوترين"، مشيراً الى أن "الشركة تحاول أن تنافس
الشركتين الأخريين".
وقال ان الشركة قد تكون تريد بأسلوبها هذا الاحتفاظ بالعملاء السابقين أو
اعادة بعض العملاء الذين انتقلوا الى الشركات الأخرى، معتبراً أن هذه
الطريقة "عملية ذكية للاحتفاظ بعملائهم واعادة بعض الذين ذهبوا الى
الشركات الأخرى".