هذا
واحد المعلم رسم للتلاميذ ديالو جرانة وكدام رقم 2 كاليهم شكون يقرا هذي
واحد المجتهد هاو إيدو كاليه: ضفدعة واثنان. كاليه غلط. الثاني هاز ايدو
كال: جرانة وجوج . كليه عاوتني خطأ. واحد اللاسيان هاز إيدو كاليه : ضفدعة
وعشرون
علاش الدجاجة مكاترجعش مارشاريال.............................حيت ماعندهاش لبواطا فيتاس
علاش مكنحلبوش القنية(انتى الأرنب)............................حيت مكاينش فين نحطوالسطل
علاش بيت الحمام كيشبه القسم ديال المدراسة......................حيت فيه السطولة(مكلخين)
نطيب ليك بيضة ولا تبات خفيف
المدرس : ماذا فعل الرومان حين عبروا البحر الابيض المتوسط؟
الطالب: جففوا ملابسهم
هدا
واحدمول الطاكسي، صباطو خانز، سولو الكليان ديالو، شحال من حصان في
الموطور ديال الطاكسي، قال ليه: عشرة ديال الخيل، جاوبوالكليان : يمكن مات
ليك شي واحد منهم
واحد المعلم رسم للتلاميذ ديالو جرانة وكدام رقم 2 كاليهم شكون يقرا هذي
واحد المجتهد هاو إيدو كاليه: ضفدعة واثنان. كاليه غلط. الثاني هاز ايدو
كال: جرانة وجوج . كليه عاوتني خطأ. واحد اللاسيان هاز إيدو كاليه : ضفدعة
وعشرون
علاش الدجاجة مكاترجعش مارشاريال.............................حيت ماعندهاش لبواطا فيتاس
علاش مكنحلبوش القنية(انتى الأرنب)............................حيت مكاينش فين نحطوالسطل
علاش بيت الحمام كيشبه القسم ديال المدراسة......................حيت فيه السطولة(مكلخين)
نطيب ليك بيضة ولا تبات خفيف
المدرس : ماذا فعل الرومان حين عبروا البحر الابيض المتوسط؟
الطالب: جففوا ملابسهم
هدا
واحدمول الطاكسي، صباطو خانز، سولو الكليان ديالو، شحال من حصان في
الموطور ديال الطاكسي، قال ليه: عشرة ديال الخيل، جاوبوالكليان : يمكن مات
ليك شي واحد منهم